مملڪﮧ صديقات الآبداع الاساسي ♡
مرححبا بكك يَ زائرتنا 
انرتي المنتدى بتواجدكك الجمييل 
نتمنى منككِ التسسجيل في منتدانا الرائع 
ونتمنى ان تتفاعليي معنا يَ زائرتناا 
تحيتنا : مملكهه ة صديقات الابداع 
في اممانن الله 



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» !! السلام عليكم
السبت أكتوبر 04, 2014 7:18 am من طرف زائر

» من 1-50وكوني ملكه جمال المملكه
الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 5:58 pm من طرف ❀ ڕڛٵمہ ٵڶٵڼمَې ✿

» من 1_5 و عددي 5 اسيا حولك.
الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 5:32 pm من طرف ❀ ڕڛٵمہ ٵڶٵڼمَې ✿

» من 1-6 وسافري مع عضوه للاي مكان
الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 5:23 pm من طرف ❀ ڕڛٵمہ ٵڶٵڼمَې ✿

» (من١-١٥وضعي علك بشعر عضوووه
الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 5:09 pm من طرف ❀ ڕڛٵمہ ٵڶٵڼمَې ✿

» ،،،(عسل عند رقم٧)،،،
الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 5:07 pm من طرف ❀ ڕڛٵمہ ٵڶٵڼمَې ✿

» من 1 الي 6 واهدي وردة لعضوه
الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 5:04 pm من طرف ❀ ڕڛٵمہ ٵڶٵڼمَې ✿

» طلبات تصاميم كل شييء + احتراافيي
السبت سبتمبر 07, 2013 9:15 pm من طرف яıп κυп

» تصميماتى
السبت سبتمبر 07, 2013 9:13 pm من طرف яıп κυп


شاطر | 
 

 صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الإثنين أغسطس 27, 2012 6:45 pm

Minato Angel كتب:
موضوع آكثر من رآئع
ما شاء الله
إبداآ × إبداآع
يسلمو إيدينك اختي آمـــــال

انتي اروع
الله يسلمك ميناتو ^^
منوورة
:12442524454:



المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرهـﮧ الصفاء ♡♪
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 945
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:29 am

بنورك يا احلي الام تمحوها الامال =)
شكراً لك علي القصة الرائعة وانتظر جديدها والباقي أي القصة الثانيه والثالثة
قريتهم كثير عجبوني



المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/











ٱلٱبّتُسًٱمة : علٱمة صِٱمتُة يّفُۂم منٌۂٱ ٱلآخٌروِنٌ أنٌك تُحًبّۂم وِتُحًتُرمۂم فُٱجَعلۂٱ ٱلخٌتُم ٱلدُٱئم لك ♥️ . .
لٱ ٱحًلل سًرقَۂ ٱلتُوِقَيّع ٱنٌوِ ٱلنٌسًبّ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 1:00 am

فراشة الأحلام كتب:

بنورك يا احلي الام تمحوها الامال =)
شكراً لك علي القصة الرائعة وانتظر جديدها والباقي أي القصة الثانيه والثالثة
قريتهم كثير عجبوني

السلام عليكم
عفواً وان شاء الله اعمل الجزء ان شاء الله
:شكرا لكي:



المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الــــروح
صاحبــہ اجمل ردود
avatar

مسآهمآتي : 88
تاريخ التسجيل : 10/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 2:25 am

اهلا
الجزء روعة
واو واو واو واو واو واو واو ومليون واو
موضوعك يجنن من جد
موضوع مرة خطيييير وروعة
يسلمو يا سكر قصة رائعة جدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   السبت سبتمبر 01, 2012 1:06 pm

ملاك الــــروح كتب:

اهلا
الجزء روعة
واو واو واو واو واو واو واو ومليون واو
موضوعك يجنن من جد
موضوع مرة خطيييير وروعة
يسلمو يا سكر قصة رائعة جدا


اهلاً بكي
انتي اروع
منووورة الله يسلمك
:منورة:



المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ما احلى الحياة
صديقة رائعة..~
avatar

مسآهمآتي : 31
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الإثنين سبتمبر 10, 2012 2:59 pm

القصة روووووووووعة

قراتها كلها كثييييييييييييييير تجنن

مشكووووورة حبيبتى

وهايدى هديه منى الك تفضلي



احلي زهور لاحلا بنوتة

شكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور
صديقة متميزة ~
صديقة متميزة ~
avatar

مسآهمآتي : 113
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الإثنين سبتمبر 10, 2012 6:34 pm

القصة حلوة

مشكوووووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الأحد سبتمبر 16, 2012 8:33 pm

ما احلى الحياة كتب:

القصة روووووووووعة

قراتها كلها كثييييييييييييييير تجنن

مشكووووورة حبيبتى

وهايدى هديه منى الك تفضلي



احلي زهور لاحلا بنوتة

شكرا


انتي اروع
عفواً
هدية جميلة شكراً لكي غاليتي





المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الأحد سبتمبر 16, 2012 8:34 pm

نور كتب:

القصة حلوة

مشكوووووووورة

انتي احلي
عفواً منورة



المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الأحد سبتمبر 16, 2012 8:34 pm

السلام عليكم
اسفة علي التأخر
الجزء الرابع
ريم والاخت المفقودة
جهاد:ZzZzZzZz
لمعة:هيا قومي يا جهاد قومي
ريم:دعيها يا لمعة وتعالي ذاكري معي
لمعة:الله يعينك حبيبتي انا ذاكرت والحمد لله بس جهاد لازم تذاكر هي ايضاً
جهاد:اريد النوم دعاني
لمعة:هيا لقد غبتي عن المدرسة اليوم الا يكفي هذا
قمت بسرعة
جهاد:ماذا
ريم:كما سمعتي غبتي عن المدرسة اليوم
جهاد:مصيبة
ريم باستغراب:لما ليست اول مرة تغيبي فيها
جهاد:كان يوجد اختبار اليوم
لمعة:مااذاا
جهاد:نعم اختبار رياضيات مشكلة ضاع علي الاختبار
ريم:لا تقلقي قالت لي معلمتك انها ستعيد لكي اختبارك غداً
جهاد:جيد
لمعة:تعالي اذاكرلك الله يهديكي
جهاد:امين
ذاكرت لي لمعة الله يخليهالي
بس طبعاً خنأتها شوية ههه
جهاد:اممم ماذا جاء في الامتحان
لمعة في نفسها:ماذا افعل في هذه الفتاة
لمعة:جهاد جهاد انا بشرح انتبهي لي
جهاد:اوه اسفة
ولمعة عادت تشرح لي
جهاد:يا الله بدي اعرف شو جاء في الامتحان
لمعة في نفسها:يا الله
ضربتني لمعة بعصاها الصغيرة ثانياً<<ضربتني بها من قبل في جزء اخر+استاهل+لا تؤلم جداً ^^
انا وانا ممسكة ذراعي:اي ذراعي
لمعة:انتبهي
جهاد:حسناً ان شاء الله,استاهل فقد نبهتيني
وتابعت شرح لي
وبعد انتهاء الشرح
جهاد:سأذهب لـ... لا لا خلاص
لمعة:لمن كنتي تريدين الذهاب
جهاد بحزن:لصديقتي لكن خلاص
لمعة باستغراب:شو في تقولينها بنبرة حزن في شئ؟؟
جهاد:في شئ بس ما بدي اقوله
لمعة:ما هو
جهاد:قلت ما بدي اقوله
لمعة:جهاد قلت ما هو
جهاد:لا اريد القول
جهاد في محاولة تغير الموضوع:اتذكرين عندما اوقعتك من علي السرير وسكبت فوقك كوب من عغصير البرتقال هههه كان هذا مضحكاً
لمعة:ااه اتصدقي ذكرتيني
الذكري:
كانت لمعة نائمة وانا احاول اصحيها
يا لمعة يا لمعة مو راضية تستيقظ
قمت دفعتها فوقعت علي الارض "ما تفعلوا هذا فقد يتأذي احد بسبب هذا"
طبعاً قامت غاضبة ونظرت علي ملابسها وجدت عصير برتقال مسكوب عليها
فثارت من الغضب
لكن شغلها شئ فلم تعاقبني حينها
اووء اووء لحظة
انا ذكرتها
لتعاقبني اووء اووء
تابعوا لنعرف ماذا ستفعل بي
جهاد:اووء اووء فلأهرب
والان جهاد تهرب ولمعة ورائها
ماذا ماذا هل ستمسك لمعة بجهاد وتعاقبها
فلنري معاً
جهاد:يا الله كيف اهرب من لمعة
لمعة:اثرتي غضبي حينها وها انتي تذكريني
جهاد:اووء اووء قربت منِّي
جهاد:فلأحاول ازادة سرعتي,اووه لا استطيع تعبت هه هه
لمعة:امسكتك
جهاد:اووء اووء
ولمعة شدتني من ملابسي علي غرفتنا<<اووء اووء شو راح تعمل بي
جهاد:اليس لديكي الا ملابسي
لمعة:اشدك منين يعني
جهاد:خليني اجي وراكي من غير شد
لمعة:مش حتهربي؟؟
جهاد بابتسامة:ربما اهرب
لمعة:اختار تنظيف الشقة او صنع الطعام او غسل ونشر وتطبيق الغسيل
جهاد:مع ان الشقة صغرة اختار صنع الطعام لكن اهذا عقاب؟؟<<ملحوظة ما بعرف اطبخ
لمعة:نعم عقاب,اممم صنع الطعام متأكدة اخر مرة طبختي فيها ملئتي الشقة بالماء<<في القصة
جهاد:انتي اعطيتيني اختيارات وانا اريد صنع الطعام<<انا ما احب التنظيف ولا اجيد صنع الطعام ومابحبش غسل ونشر وتطبيق الغسيل
غالباً او دائما الله اعلم عندما اطبخ امي تقولي اعمل ايه+انا اصلاً ما اطبخ كتير وما بدي اطبخ
لمعة:ارجوا ان يمر اليوم علي خير
جهاد:ان شاء الله
لمعة:ماذا تريدين ان تطبخين
جهاد:فراخ والكوسة والارز
لمعة:لا لا ما بدي كوسة وارز بدي سمك وارز ببصل
جهاد:كوسة وارز
لمعة:سمك وارز ببصل
جهاد:كوسة
لمعة:سمك
جهاد:كوسة
لمعة:سمك
جهاد:كوسة
لمعة:سمك
جهاد:خلاص سمك وارز ببصل
لمعة:حسناً
جائت ريم
ريم:بنات انا ذاهبة لصديقتي هل تريدون شئ
لمعة:اسفة ريم بس ممكن تجيبي نص كيلو سمك ماكريل
ريم:من عيوني الاتنين ان شاء الله
جهاد:بل بلطي
لمعة:ماكريل
جهاد:بلطي
لمعة:ماكريل
سئمت ريم منَّا
ريم:السلام عليكم
جهاد&لمعة:وعليكم السلام
لمعة:لا لا ريم ريم
جهاد:ريم لا ترحلي
ريم:سئمت منكما جالسين تتشاجروا
لمعة:اسفتان
جهاد:اسفة
ريم:لا مشكلة ما رأيكما في ربع ماكريل وربع بلطي؟؟
لمعة:موافقة
جهاد:وانا ايضاً
ريم:حسناً السلام عليكم
جهاد&لمعة:وعليكم السلام
لمعة:اذهبي لغسل الاطباق
جهاد:ماذا لكنني لا اريد هذا
لمعة:قلت اذهبي
جهاد:لا
لمعة:جهاد
جهاد:لا يعني لا
لمعة:حسناً سأغسلها انا,لم تذهبي للعب مع نهي اليوم
جهاد:اه نعم
لمعة:لما؟؟
جهاد بتوتر:ل ل ل,ارتاحي يا لمعة وانا سأذهب لغسل المواعين<<في القصة طبعاً
ذهبتُ للمطبخ
لمعة:ماذا بها؟؟
في المطبخ
جهاد:واو الاطباق المتسخة قليلة وييييي
غسلتُ الاطباق وعندما انتهيت وجدت ان ريم قد جلبت الاشياء
ورحلت
لمعة:تعرفي تشوي السمك؟؟
ابتسمتُ
لمعة:يا الله كيف سيكون شكل المطبخ
جهاد:امممم انتظري لتري ههه
لمعة:يا الله
اوووه يلا للمطبخ
ذهبتُ للمطبخ ولمعة جلست علي الكمبيوتر تتحدث مع صديقاتها
جهاد:بماذا سأبدأ,اه تنظيف السمك
جهاد:اووه اووه نعم هكذا,ما هذا؟؟بطروخ حسناً
جهاد:انتهيتُ من تنظيف السمك فلاقول للمعة هل هكذا صح ام لا
رحت لغرفتنا
لمعة:ماذا تريدين
جهاد:تعالي قوليلي انا صح هيك ولا لا؟؟
لمعة:حسناً
وصلنا المطبخ لقينا شئ ما توقعناه اووه شو هو؟؟
لمعة:ما هذا الماء
جهاد:يبدوا انني تركت الحنفية مفتوحة
نصيحة:احترسوا بنوتات وما تتركوا الماء مفتوح علي الفاضي ^^
لمعة:اه ماذا سنفعل في هذا الماء
جهاد:تصرفي
راحت لمعة لتقفل الحنفية واتزحلقت ووقعت<<سلامتك لمووعة
ذهبتُ لها وقومتها
ولمعة قفلت الحنفية
ثم بالمساحة نجر الماء والحمد لله
لمعة:السمك اه كويس
جهاد:الحمد لله يلا نشوووي ^^
لمعة:حسناً انا ذاهبة
جهاد:اوكيكوو
جهاد:فلنري
المهم:عملت الحاجات وكدة بس بعد ما خلصت
لمعة:ما هذا؟؟
ابتسمتُ
لمعة:قشر البصل علي الارض والجدار عليه زيت والازر طعمه مو عاجبني,السؤال ليه الزيت علي الجدار؟؟
جهاد:عملت شوية بطاطس
لمعة:هه اذهبي من هنا حالاً
ونظفت لمعة المكان من البصل
وجاءت غرفتنا -انا فيها-<<في القصة
لمعة:لما لا تذهبين للعب مع نهي ولا تحاولي تتهربي من الاجابة هالمرة
جهاد:وهل انا اتهرب من الاجابة
لمعة:نعم,ولا تجيبي السؤال بسؤال
جهاد في محاولة تغير الموضوع:ما رأيك بالسمك
لمعة:بلاش
جهاد:حسناً استسلم
لمعة:اخبريني هيا
جهاد:نهي زعلانة مني
لمعة:ماذا نهي زعلانة منك!!!شئ غريب
جهاد:نعم زعلانة لانني...
لمعة:قلتي لها وحش صحيح؟؟
جهاد بابتسامة:نعم
لمعة:يا الله اكيد فهمتك خطأ
جهاد:نعم وهي حزينة مني ولم تعرف انني كنت امزح فحسب
لمعة:مزاحك هذا لا ينفع
جهاد:نعم
جهاد:كيف احل هذه المشكلة
لمعة:عليكي ان تعتذري لها
جهاد:لم تقبل اعتذاري
لمعة:رسمي رسمة لنهي يا جهاد ^^
جهاد:فكرة شكراً لمعوعة
لمعة:لمعوعة؟؟
ورسمت جهاد رسمة لنهي

جهاد:لمعة لمعة انتهيت من الرسم<<طبعاً بالرسام
لمعة:لا بأس بها
جهاد:يبدوا انها لن تعجبها
لمعة:لا تيأسي ستعجبها ان شاء الله
جهاد بابتسامة:ان شاء الله
جهاد:فكرة اعمل كيكة
لمعة:لا لا الرسمة تكفي لا اريدك ان تخطي خطوة واحدة داخل المطبخ مجدداً
جهاد:لما؟؟
لمعة في نفسها:ياربي بعد اللي حصل تقول لما
جهاد:اريد ان اعمل كيكة صغيرة لي انا ونهي ستسعد كثيراً ان شاء الله انني عرفت اعملها لذي يا لمعة اذهبي واجلبي المكونات
لمعة:اجلبيها بنفسك
جهاد:لا لا اجلبيها انتي
لمعة:بل انتي
جهاد:انتي
لمعة:انتي
دخلت ريم وهما جالسين يتشاجروا هيك كل واحدة تقول انتي ههههه
فقالت
ريم:خلاااص حروح اجيب انا عايزين ايه<<ههه
جهاد:شكراً لكي ريم جيبي كذا وكذا وكذا...الخ
لمعة:الله يهديكي البنت لسة جاية
جهاد:اذهبي انتي بدلاً عنها<<جهاد كسولة كدة ليه هههههههه
لمعة:هاتي يا ريم استريحي انتي عزيزتي
ريم:شكراً لكي اختي<<لمعة مو اختها لكن نحن صديقات مقربات ما شاء الله
لمعة:عفواً عزيزتي
جهاد:شكراً لمعوعة
لمعة:عفواً بدك تدلعيني قولي لموعة مو لمعوعة
ريم:ههه
ذهبت لمعة ولما رجعت عملت الكيكة وهيك يعني زي ما علمتني نهي والحمد لله لم تطلع سوداء<<في القصة
جهاد:الحمد لله ليست سوداء ههه اتذكر هذا عندما صنعت كيكة بالطريقة اللي علمتهالي نهي ههههه تركتها في الفرن طويلاً علشان تقرمش في الاخر اسودت مو قرمشت ههههه<<في القصة
لمعة:اووه جهاد تعمل اكلة مظبوطة حاجة غريبة<<هههه ان شاء الله اعمل اكلات
جهاد:قولي ما شاء الله وهو تعليم صديقتي نهي
لمعة:ما شاء الله صديقتك ما شاء الله عليها
ابتسمت ^^
زينت الكيكة بالشوكلاتة كما تحبها صديقتي ووضعت عليها فراولة ^^
((في القصة))
وذهبت لصديقتي مع لمعة
نهي لا تفتح الباب لنا
جهاد:ارجوكي نهي سامحيني كنت امزح فقط ارجوكي سامحيني يا نهي انا اسفة جداً
نهي:هذا ليس مزاحاً
لمعة:صغيرتي نهي انها كانت تمزح وهي تفعل هذا معي نادتني بالوحش من قبل
نهي:لكن هذا ليس شيئاً جيداً
جهاد:هيا يا لمعة لا فائدة
لمعة:ولكن جهاد لا تيأسي سريعاً
جهاد:نهي افتحي هنا هديتان فكرة لمعة الرسمة وفكرتي الكيكة ارجوا ان يعجباكي لم تسود الكيكة هذه المرة هيا يا لمعة
لمعة بحزن:هيا
فكرت نهي قليلاً في الامر وجدت انني فعلاً امزح وقبل ان نبتعد
فتحت الباب
نهي:الن تلعبي معي
جهاد:لكنكي لا تريدين هذا
نهي:ولما اسألك ان لم اكن اريد
جهاد:اهذا يعني
ابتسمت نهي
نهي:نعم يعني اننا رجعنا صديقات ^^
ضممنا بعضنا وفرحنا كثيراً
اعتذرت نهي للمعة علي عدم فتح الباب
وذهبت لمعة اما انا بقيت مع نهي
نهي:غيوم وسما واو سأعلق هذه الرسمة لكن ليست جميلة جداً
جهاد بابتسامة:اعلم ^^
نهي:ما اعجبني الكيكة انها لم تسود ههههههه
جهاد:ههههههه
جهاد:هل لي بسؤال؟؟
نهي:تفضلي
جهاد:ما اسمك الكامل؟؟
نهي:اسمي نهي كذا كذا كذا
انصدمتُ
جهاد:وريم اسمها ريم كذا كذا كذا
نهي:هذا يعني اني اخت ريم
جهاد:مستحيل كيف
نهي:انا تهت عن بيتي منذ مدة كان لدي اخت لكنني نسيت اسمها لم اعد اتذكر حتي اسم والداي
جهاد:وريم قالت ان لها اخت فقدت وقالت ان اسمها نهي لكن لم اتوقع انها انتي ابداً
نهي:لهذا اذن صوتي يشبه صوت ريم لانها اختي
جهاد بفرحة:ستفرح ريم هيا بنا
نهي بفرحة اكبر واكبر:سأقابل اختي وقد اقابل امي وابي انا فرحانة كثيراً<<مؤثرة
وبكت من الفرحة
ذهبنا لبيتي انا وريم ولمعة
جهاد:ريم ريم عندي خبر مفرح ريم
ريم:ماذا يا صغيرتي اووه اهلاً نهي
ارتمت نهي في حضن اختها الكبري ريم وبكت من فرحتها
نهي:اختي
استغربت ريم وسألت جهاد
جهاد:اسمكما انتي ونهي الكامل مثل بعضهم وايضاً هي تاهت عن بيتها وانتي لكي اخت مفقودة اسمها نهي وصوتكما متشابه
ريم:نعم اختي كان صوتها يشبه صوتي هذا يعني
ريم:اختي اشتقت لكي كثيراً
وبكت هي ايضاً من الفرحة
وانا ولمعة فرحنا كثيراً لفرحتهما
وانتقلت نهي للعيش معنا ^^
وهكذا انتهي الجزء الخامس بفرحة
ما رأيكن




المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور
صديقة متميزة ~
صديقة متميزة ~
avatar

مسآهمآتي : 113
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الإثنين سبتمبر 17, 2012 12:03 am

ما شاء الله
الجزء الجديد روووعة حبيبتى
رح تصيري احلى مؤلفة بالمستقبل اكييد
ان شاء الله والله اعلم
شكرا حبيبتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Cole girl
صديقة كوول..*
avatar

مسآهمآتي : 188
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الإثنين سبتمبر 17, 2012 12:09 am

الآم تمحوها الأمال كتب:

السلام عليكم
اسفة علي التأخر
الجزء الرابع
ريم والاخت المفقودة
جهاد:ZzZzZzZz
لمعة:هيا قومي يا جهاد قومي
ريم:دعيها يا لمعة وتعالي ذاكري معي
لمعة:الله يعينك حبيبتي انا ذاكرت والحمد لله بس جهاد لازم تذاكر هي ايضاً
جهاد:اريد النوم دعاني
لمعة:هيا لقد غبتي عن المدرسة اليوم الا يكفي هذا
قمت بسرعة
جهاد:ماذا
ريم:كما سمعتي غبتي عن المدرسة اليوم
جهاد:مصيبة
ريم باستغراب:لما ليست اول مرة تغيبي فيها
جهاد:كان يوجد اختبار اليوم
لمعة:مااذاا
جهاد:نعم اختبار رياضيات مشكلة ضاع علي الاختبار
ريم:لا تقلقي قالت لي معلمتك انها ستعيد لكي اختبارك غداً
جهاد:جيد
لمعة:تعالي اذاكرلك الله يهديكي
جهاد:امين
ذاكرت لي لمعة الله يخليهالي
بس طبعاً خنأتها شوية ههه
جهاد:اممم ماذا جاء في الامتحان
لمعة في نفسها:ماذا افعل في هذه الفتاة
لمعة:جهاد جهاد انا بشرح انتبهي لي
جهاد:اوه اسفة
ولمعة عادت تشرح لي
جهاد:يا الله بدي اعرف شو جاء في الامتحان
لمعة في نفسها:يا الله
ضربتني لمعة بعصاها الصغيرة ثانياً<<ضربتني بها من قبل في جزء اخر+استاهل+لا تؤلم جداً ^^
انا وانا ممسكة ذراعي:اي ذراعي
لمعة:انتبهي
جهاد:حسناً ان شاء الله,استاهل فقد نبهتيني
وتابعت شرح لي
وبعد انتهاء الشرح
جهاد:سأذهب لـ... لا لا خلاص
لمعة:لمن كنتي تريدين الذهاب
جهاد بحزن:لصديقتي لكن خلاص
لمعة باستغراب:شو في تقولينها بنبرة حزن في شئ؟؟
جهاد:في شئ بس ما بدي اقوله
لمعة:ما هو
جهاد:قلت ما بدي اقوله
لمعة:جهاد قلت ما هو
جهاد:لا اريد القول
جهاد في محاولة تغير الموضوع:اتذكرين عندما اوقعتك من علي السرير وسكبت فوقك كوب من عغصير البرتقال هههه كان هذا مضحكاً
لمعة:ااه اتصدقي ذكرتيني
الذكري:
كانت لمعة نائمة وانا احاول اصحيها
يا لمعة يا لمعة مو راضية تستيقظ
قمت دفعتها فوقعت علي الارض "ما تفعلوا هذا فقد يتأذي احد بسبب هذا"
طبعاً قامت غاضبة ونظرت علي ملابسها وجدت عصير برتقال مسكوب عليها
فثارت من الغضب
لكن شغلها شئ فلم تعاقبني حينها
اووء اووء لحظة
انا ذكرتها
لتعاقبني اووء اووء
تابعوا لنعرف ماذا ستفعل بي
جهاد:اووء اووء فلأهرب
والان جهاد تهرب ولمعة ورائها
ماذا ماذا هل ستمسك لمعة بجهاد وتعاقبها
فلنري معاً
جهاد:يا الله كيف اهرب من لمعة
لمعة:اثرتي غضبي حينها وها انتي تذكريني
جهاد:اووء اووء قربت منِّي
جهاد:فلأحاول ازادة سرعتي,اووه لا استطيع تعبت هه هه
لمعة:امسكتك
جهاد:اووء اووء
ولمعة شدتني من ملابسي علي غرفتنا<<اووء اووء شو راح تعمل بي
جهاد:اليس لديكي الا ملابسي
لمعة:اشدك منين يعني
جهاد:خليني اجي وراكي من غير شد
لمعة:مش حتهربي؟؟
جهاد بابتسامة:ربما اهرب
لمعة:اختار تنظيف الشقة او صنع الطعام او غسل ونشر وتطبيق الغسيل
جهاد:مع ان الشقة صغرة اختار صنع الطعام لكن اهذا عقاب؟؟<<ملحوظة ما بعرف اطبخ
لمعة:نعم عقاب,اممم صنع الطعام متأكدة اخر مرة طبختي فيها ملئتي الشقة بالماء<<في القصة
جهاد:انتي اعطيتيني اختيارات وانا اريد صنع الطعام<<انا ما احب التنظيف ولا اجيد صنع الطعام ومابحبش غسل ونشر وتطبيق الغسيل
غالباً او دائما الله اعلم عندما اطبخ امي تقولي اعمل ايه+انا اصلاً ما اطبخ كتير وما بدي اطبخ
لمعة:ارجوا ان يمر اليوم علي خير
جهاد:ان شاء الله
لمعة:ماذا تريدين ان تطبخين
جهاد:فراخ والكوسة والارز
لمعة:لا لا ما بدي كوسة وارز بدي سمك وارز ببصل
جهاد:كوسة وارز
لمعة:سمك وارز ببصل
جهاد:كوسة
لمعة:سمك
جهاد:كوسة
لمعة:سمك
جهاد:كوسة
لمعة:سمك
جهاد:خلاص سمك وارز ببصل
لمعة:حسناً
جائت ريم
ريم:بنات انا ذاهبة لصديقتي هل تريدون شئ
لمعة:اسفة ريم بس ممكن تجيبي نص كيلو سمك ماكريل
ريم:من عيوني الاتنين ان شاء الله
جهاد:بل بلطي
لمعة:ماكريل
جهاد:بلطي
لمعة:ماكريل
سئمت ريم منَّا
ريم:السلام عليكم
جهاد&لمعة:وعليكم السلام
لمعة:لا لا ريم ريم
جهاد:ريم لا ترحلي
ريم:سئمت منكما جالسين تتشاجروا
لمعة:اسفتان
جهاد:اسفة
ريم:لا مشكلة ما رأيكما في ربع ماكريل وربع بلطي؟؟
لمعة:موافقة
جهاد:وانا ايضاً
ريم:حسناً السلام عليكم
جهاد&لمعة:وعليكم السلام
لمعة:اذهبي لغسل الاطباق
جهاد:ماذا لكنني لا اريد هذا
لمعة:قلت اذهبي
جهاد:لا
لمعة:جهاد
جهاد:لا يعني لا
لمعة:حسناً سأغسلها انا,لم تذهبي للعب مع نهي اليوم
جهاد:اه نعم
لمعة:لما؟؟
جهاد بتوتر:ل ل ل,ارتاحي يا لمعة وانا سأذهب لغسل المواعين<<في القصة طبعاً
ذهبتُ للمطبخ
لمعة:ماذا بها؟؟
في المطبخ
جهاد:واو الاطباق المتسخة قليلة وييييي
غسلتُ الاطباق وعندما انتهيت وجدت ان ريم قد جلبت الاشياء
ورحلت
لمعة:تعرفي تشوي السمك؟؟
ابتسمتُ
لمعة:يا الله كيف سيكون شكل المطبخ
جهاد:امممم انتظري لتري ههه
لمعة:يا الله
اوووه يلا للمطبخ
ذهبتُ للمطبخ ولمعة جلست علي الكمبيوتر تتحدث مع صديقاتها
جهاد:بماذا سأبدأ,اه تنظيف السمك
جهاد:اووه اووه نعم هكذا,ما هذا؟؟بطروخ حسناً
جهاد:انتهيتُ من تنظيف السمك فلاقول للمعة هل هكذا صح ام لا
رحت لغرفتنا
لمعة:ماذا تريدين
جهاد:تعالي قوليلي انا صح هيك ولا لا؟؟
لمعة:حسناً
وصلنا المطبخ لقينا شئ ما توقعناه اووه شو هو؟؟
لمعة:ما هذا الماء
جهاد:يبدوا انني تركت الحنفية مفتوحة
نصيحة:احترسوا بنوتات وما تتركوا الماء مفتوح علي الفاضي ^^
لمعة:اه ماذا سنفعل في هذا الماء
جهاد:تصرفي
راحت لمعة لتقفل الحنفية واتزحلقت ووقعت<<سلامتك لمووعة
ذهبتُ لها وقومتها
ولمعة قفلت الحنفية
ثم بالمساحة نجر الماء والحمد لله
لمعة:السمك اه كويس
جهاد:الحمد لله يلا نشوووي ^^
لمعة:حسناً انا ذاهبة
جهاد:اوكيكوو
جهاد:فلنري
المهم:عملت الحاجات وكدة بس بعد ما خلصت
لمعة:ما هذا؟؟
ابتسمتُ
لمعة:قشر البصل علي الارض والجدار عليه زيت والازر طعمه مو عاجبني,السؤال ليه الزيت علي الجدار؟؟
جهاد:عملت شوية بطاطس
لمعة:هه اذهبي من هنا حالاً
ونظفت لمعة المكان من البصل
وجاءت غرفتنا -انا فيها-<<في القصة
لمعة:لما لا تذهبين للعب مع نهي ولا تحاولي تتهربي من الاجابة هالمرة
جهاد:وهل انا اتهرب من الاجابة
لمعة:نعم,ولا تجيبي السؤال بسؤال
جهاد في محاولة تغير الموضوع:ما رأيك بالسمك
لمعة:بلاش
جهاد:حسناً استسلم
لمعة:اخبريني هيا
جهاد:نهي زعلانة مني
لمعة:ماذا نهي زعلانة منك!!!شئ غريب
جهاد:نعم زعلانة لانني...
لمعة:قلتي لها وحش صحيح؟؟
جهاد بابتسامة:نعم
لمعة:يا الله اكيد فهمتك خطأ
جهاد:نعم وهي حزينة مني ولم تعرف انني كنت امزح فحسب
لمعة:مزاحك هذا لا ينفع
جهاد:نعم
جهاد:كيف احل هذه المشكلة
لمعة:عليكي ان تعتذري لها
جهاد:لم تقبل اعتذاري
لمعة:رسمي رسمة لنهي يا جهاد ^^
جهاد:فكرة شكراً لمعوعة
لمعة:لمعوعة؟؟
ورسمت جهاد رسمة لنهي

جهاد:لمعة لمعة انتهيت من الرسم<<طبعاً بالرسام
لمعة:لا بأس بها
جهاد:يبدوا انها لن تعجبها
لمعة:لا تيأسي ستعجبها ان شاء الله
جهاد بابتسامة:ان شاء الله
جهاد:فكرة اعمل كيكة
لمعة:لا لا الرسمة تكفي لا اريدك ان تخطي خطوة واحدة داخل المطبخ مجدداً
جهاد:لما؟؟
لمعة في نفسها:ياربي بعد اللي حصل تقول لما
جهاد:اريد ان اعمل كيكة صغيرة لي انا ونهي ستسعد كثيراً ان شاء الله انني عرفت اعملها لذي يا لمعة اذهبي واجلبي المكونات
لمعة:اجلبيها بنفسك
جهاد:لا لا اجلبيها انتي
لمعة:بل انتي
جهاد:انتي
لمعة:انتي
دخلت ريم وهما جالسين يتشاجروا هيك كل واحدة تقول انتي ههههه
فقالت
ريم:خلاااص حروح اجيب انا عايزين ايه<<ههه
جهاد:شكراً لكي ريم جيبي كذا وكذا وكذا...الخ
لمعة:الله يهديكي البنت لسة جاية
جهاد:اذهبي انتي بدلاً عنها<<جهاد كسولة كدة ليه هههههههه
لمعة:هاتي يا ريم استريحي انتي عزيزتي
ريم:شكراً لكي اختي<<لمعة مو اختها لكن نحن صديقات مقربات ما شاء الله
لمعة:عفواً عزيزتي
جهاد:شكراً لمعوعة
لمعة:عفواً بدك تدلعيني قولي لموعة مو لمعوعة
ريم:ههه
ذهبت لمعة ولما رجعت عملت الكيكة وهيك يعني زي ما علمتني نهي والحمد لله لم تطلع سوداء<<في القصة
جهاد:الحمد لله ليست سوداء ههه اتذكر هذا عندما صنعت كيكة بالطريقة اللي علمتهالي نهي ههههه تركتها في الفرن طويلاً علشان تقرمش في الاخر اسودت مو قرمشت ههههه<<في القصة
لمعة:اووه جهاد تعمل اكلة مظبوطة حاجة غريبة<<هههه ان شاء الله اعمل اكلات
جهاد:قولي ما شاء الله وهو تعليم صديقتي نهي
لمعة:ما شاء الله صديقتك ما شاء الله عليها
ابتسمت ^^
زينت الكيكة بالشوكلاتة كما تحبها صديقتي ووضعت عليها فراولة ^^
((في القصة))
وذهبت لصديقتي مع لمعة
نهي لا تفتح الباب لنا
جهاد:ارجوكي نهي سامحيني كنت امزح فقط ارجوكي سامحيني يا نهي انا اسفة جداً
نهي:هذا ليس مزاحاً
لمعة:صغيرتي نهي انها كانت تمزح وهي تفعل هذا معي نادتني بالوحش من قبل
نهي:لكن هذا ليس شيئاً جيداً
جهاد:هيا يا لمعة لا فائدة
لمعة:ولكن جهاد لا تيأسي سريعاً
جهاد:نهي افتحي هنا هديتان فكرة لمعة الرسمة وفكرتي الكيكة ارجوا ان يعجباكي لم تسود الكيكة هذه المرة هيا يا لمعة
لمعة بحزن:هيا
فكرت نهي قليلاً في الامر وجدت انني فعلاً امزح وقبل ان نبتعد
فتحت الباب
نهي:الن تلعبي معي
جهاد:لكنكي لا تريدين هذا
نهي:ولما اسألك ان لم اكن اريد
جهاد:اهذا يعني
ابتسمت نهي
نهي:نعم يعني اننا رجعنا صديقات ^^
ضممنا بعضنا وفرحنا كثيراً
اعتذرت نهي للمعة علي عدم فتح الباب
وذهبت لمعة اما انا بقيت مع نهي
نهي:غيوم وسما واو سأعلق هذه الرسمة لكن ليست جميلة جداً
جهاد بابتسامة:اعلم ^^
نهي:ما اعجبني الكيكة انها لم تسود ههههههه
جهاد:ههههههه
جهاد:هل لي بسؤال؟؟
نهي:تفضلي
جهاد:ما اسمك الكامل؟؟
نهي:اسمي نهي كذا كذا كذا
انصدمتُ
جهاد:وريم اسمها ريم كذا كذا كذا
نهي:هذا يعني اني اخت ريم
جهاد:مستحيل كيف
نهي:انا تهت عن بيتي منذ مدة كان لدي اخت لكنني نسيت اسمها لم اعد اتذكر حتي اسم والداي
جهاد:وريم قالت ان لها اخت فقدت وقالت ان اسمها نهي لكن لم اتوقع انها انتي ابداً
نهي:لهذا اذن صوتي يشبه صوت ريم لانها اختي
جهاد بفرحة:ستفرح ريم هيا بنا
نهي بفرحة اكبر واكبر:سأقابل اختي وقد اقابل امي وابي انا فرحانة كثيراً<<مؤثرة
وبكت من الفرحة
ذهبنا لبيتي انا وريم ولمعة
جهاد:ريم ريم عندي خبر مفرح ريم
ريم:ماذا يا صغيرتي اووه اهلاً نهي
ارتمت نهي في حضن اختها الكبري ريم وبكت من فرحتها
نهي:اختي
استغربت ريم وسألت جهاد
جهاد:اسمكما انتي ونهي الكامل مثل بعضهم وايضاً هي تاهت عن بيتها وانتي لكي اخت مفقودة اسمها نهي وصوتكما متشابه
ريم:نعم اختي كان صوتها يشبه صوتي هذا يعني
ريم:اختي اشتقت لكي كثيراً
وبكت هي ايضاً من الفرحة
وانا ولمعة فرحنا كثيراً لفرحتهما
وانتقلت نهي للعيش معنا ^^
وهكذا انتهي الجزء الخامس بفرحة
ما رأيكن



ما شاء الله واااااااااااااااااااااو تجنن الحلقة حياتوو

شكراُ كثيير الله يعطيك العاافيه

مرررة حلوة وايضاً تعبر عن الدراسة جزاك الله كل الخير

انا رح صير من متابعات قصتك ان شاء الله

شكراً كثيير كثيير حبيبتى

كثيييير يجنن تااابعى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرهـﮧ الصفاء ♡♪
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 945
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الإثنين سبتمبر 17, 2012 7:24 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته

أقوي حجز ان شاء الله
ما كنت ادري انك نزلتي جزء جديد >~
جاري التعليق والرد إن شاء الله يا جهاد الرائعة




المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/











ٱلٱبّتُسًٱمة : علٱمة صِٱمتُة يّفُۂم منٌۂٱ ٱلآخٌروِنٌ أنٌك تُحًبّۂم وِتُحًتُرمۂم فُٱجَعلۂٱ ٱلخٌتُم ٱلدُٱئم لك ♥️ . .
لٱ ٱحًلل سًرقَۂ ٱلتُوِقَيّع ٱنٌوِ ٱلنٌسًبّ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الإثنين سبتمبر 17, 2012 9:00 am

نور كتب:
ما شاء الله
الجزء الجديد روووعة حبيبتى
رح تصيري احلى مؤلفة بالمستقبل اكييد
ان شاء الله والله اعلم
شكرا حبيبتى

انتي اروع غاليتي ^^
ان شاء الله
عفواً ^^
منووورة يا قمر



المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الإثنين سبتمبر 17, 2012 9:02 am

فراشة الأحلام كتب:

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته

أقوي حجز ان شاء الله
ما كنت ادري انك نزلتي جزء جديد >~
جاري التعليق والرد إن شاء الله يا جهاد الرائعة


انتظرك يا قمر
ان شاء الله منوورة
+
اممم ربما يكون الجزء القادم الاخير ربما لا الله اعلم




المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الإثنين سبتمبر 17, 2012 9:03 am

Cole girl كتب:
الآم تمحوها الأمال كتب:


السلام عليكم
اسفة علي التأخر
الجزء الرابع
ريم والاخت المفقودة
جهاد:ZzZzZzZz
لمعة:هيا قومي يا جهاد قومي
ريم:دعيها يا لمعة وتعالي ذاكري معي
لمعة:الله يعينك حبيبتي انا ذاكرت والحمد لله بس جهاد لازم تذاكر هي ايضاً
جهاد:اريد النوم دعاني
لمعة:هيا لقد غبتي عن المدرسة اليوم الا يكفي هذا
قمت بسرعة
جهاد:ماذا
ريم:كما سمعتي غبتي عن المدرسة اليوم
جهاد:مصيبة
ريم باستغراب:لما ليست اول مرة تغيبي فيها
جهاد:كان يوجد اختبار اليوم
لمعة:مااذاا
جهاد:نعم اختبار رياضيات مشكلة ضاع علي الاختبار
ريم:لا تقلقي قالت لي معلمتك انها ستعيد لكي اختبارك غداً
جهاد:جيد
لمعة:تعالي اذاكرلك الله يهديكي
جهاد:امين
ذاكرت لي لمعة الله يخليهالي
بس طبعاً خنأتها شوية ههه
جهاد:اممم ماذا جاء في الامتحان
لمعة في نفسها:ماذا افعل في هذه الفتاة
لمعة:جهاد جهاد انا بشرح انتبهي لي
جهاد:اوه اسفة
ولمعة عادت تشرح لي
جهاد:يا الله بدي اعرف شو جاء في الامتحان
لمعة في نفسها:يا الله
ضربتني لمعة بعصاها الصغيرة ثانياً<<ضربتني بها من قبل في جزء اخر+استاهل+لا تؤلم جداً ^^
انا وانا ممسكة ذراعي:اي ذراعي
لمعة:انتبهي
جهاد:حسناً ان شاء الله,استاهل فقد نبهتيني
وتابعت شرح لي
وبعد انتهاء الشرح
جهاد:سأذهب لـ... لا لا خلاص
لمعة:لمن كنتي تريدين الذهاب
جهاد بحزن:لصديقتي لكن خلاص
لمعة باستغراب:شو في تقولينها بنبرة حزن في شئ؟؟
جهاد:في شئ بس ما بدي اقوله
لمعة:ما هو
جهاد:قلت ما بدي اقوله
لمعة:جهاد قلت ما هو
جهاد:لا اريد القول
جهاد في محاولة تغير الموضوع:اتذكرين عندما اوقعتك من علي السرير وسكبت فوقك كوب من عغصير البرتقال هههه كان هذا مضحكاً
لمعة:ااه اتصدقي ذكرتيني
الذكري:
كانت لمعة نائمة وانا احاول اصحيها
يا لمعة يا لمعة مو راضية تستيقظ
قمت دفعتها فوقعت علي الارض "ما تفعلوا هذا فقد يتأذي احد بسبب هذا"
طبعاً قامت غاضبة ونظرت علي ملابسها وجدت عصير برتقال مسكوب عليها
فثارت من الغضب
لكن شغلها شئ فلم تعاقبني حينها
اووء اووء لحظة
انا ذكرتها
لتعاقبني اووء اووء
تابعوا لنعرف ماذا ستفعل بي
جهاد:اووء اووء فلأهرب
والان جهاد تهرب ولمعة ورائها
ماذا ماذا هل ستمسك لمعة بجهاد وتعاقبها
فلنري معاً
جهاد:يا الله كيف اهرب من لمعة
لمعة:اثرتي غضبي حينها وها انتي تذكريني
جهاد:اووء اووء قربت منِّي
جهاد:فلأحاول ازادة سرعتي,اووه لا استطيع تعبت هه هه
لمعة:امسكتك
جهاد:اووء اووء
ولمعة شدتني من ملابسي علي غرفتنا<<اووء اووء شو راح تعمل بي
جهاد:اليس لديكي الا ملابسي
لمعة:اشدك منين يعني
جهاد:خليني اجي وراكي من غير شد
لمعة:مش حتهربي؟؟
جهاد بابتسامة:ربما اهرب
لمعة:اختار تنظيف الشقة او صنع الطعام او غسل ونشر وتطبيق الغسيل
جهاد:مع ان الشقة صغرة اختار صنع الطعام لكن اهذا عقاب؟؟<<ملحوظة ما بعرف اطبخ
لمعة:نعم عقاب,اممم صنع الطعام متأكدة اخر مرة طبختي فيها ملئتي الشقة بالماء<<في القصة
جهاد:انتي اعطيتيني اختيارات وانا اريد صنع الطعام<<انا ما احب التنظيف ولا اجيد صنع الطعام ومابحبش غسل ونشر وتطبيق الغسيل
غالباً او دائما الله اعلم عندما اطبخ امي تقولي اعمل ايه+انا اصلاً ما اطبخ كتير وما بدي اطبخ
لمعة:ارجوا ان يمر اليوم علي خير
جهاد:ان شاء الله
لمعة:ماذا تريدين ان تطبخين
جهاد:فراخ والكوسة والارز
لمعة:لا لا ما بدي كوسة وارز بدي سمك وارز ببصل
جهاد:كوسة وارز
لمعة:سمك وارز ببصل
جهاد:كوسة
لمعة:سمك
جهاد:كوسة
لمعة:سمك
جهاد:كوسة
لمعة:سمك
جهاد:خلاص سمك وارز ببصل
لمعة:حسناً
جائت ريم
ريم:بنات انا ذاهبة لصديقتي هل تريدون شئ
لمعة:اسفة ريم بس ممكن تجيبي نص كيلو سمك ماكريل
ريم:من عيوني الاتنين ان شاء الله
جهاد:بل بلطي
لمعة:ماكريل
جهاد:بلطي
لمعة:ماكريل
سئمت ريم منَّا
ريم:السلام عليكم
جهاد&لمعة:وعليكم السلام
لمعة:لا لا ريم ريم
جهاد:ريم لا ترحلي
ريم:سئمت منكما جالسين تتشاجروا
لمعة:اسفتان
جهاد:اسفة
ريم:لا مشكلة ما رأيكما في ربع ماكريل وربع بلطي؟؟
لمعة:موافقة
جهاد:وانا ايضاً
ريم:حسناً السلام عليكم
جهاد&لمعة:وعليكم السلام
لمعة:اذهبي لغسل الاطباق
جهاد:ماذا لكنني لا اريد هذا
لمعة:قلت اذهبي
جهاد:لا
لمعة:جهاد
جهاد:لا يعني لا
لمعة:حسناً سأغسلها انا,لم تذهبي للعب مع نهي اليوم
جهاد:اه نعم
لمعة:لما؟؟
جهاد بتوتر:ل ل ل,ارتاحي يا لمعة وانا سأذهب لغسل المواعين<<في القصة طبعاً
ذهبتُ للمطبخ
لمعة:ماذا بها؟؟
في المطبخ
جهاد:واو الاطباق المتسخة قليلة وييييي
غسلتُ الاطباق وعندما انتهيت وجدت ان ريم قد جلبت الاشياء
ورحلت
لمعة:تعرفي تشوي السمك؟؟
ابتسمتُ
لمعة:يا الله كيف سيكون شكل المطبخ
جهاد:امممم انتظري لتري ههه
لمعة:يا الله
اوووه يلا للمطبخ
ذهبتُ للمطبخ ولمعة جلست علي الكمبيوتر تتحدث مع صديقاتها
جهاد:بماذا سأبدأ,اه تنظيف السمك
جهاد:اووه اووه نعم هكذا,ما هذا؟؟بطروخ حسناً
جهاد:انتهيتُ من تنظيف السمك فلاقول للمعة هل هكذا صح ام لا
رحت لغرفتنا
لمعة:ماذا تريدين
جهاد:تعالي قوليلي انا صح هيك ولا لا؟؟
لمعة:حسناً
وصلنا المطبخ لقينا شئ ما توقعناه اووه شو هو؟؟
لمعة:ما هذا الماء
جهاد:يبدوا انني تركت الحنفية مفتوحة
نصيحة:احترسوا بنوتات وما تتركوا الماء مفتوح علي الفاضي ^^
لمعة:اه ماذا سنفعل في هذا الماء
جهاد:تصرفي
راحت لمعة لتقفل الحنفية واتزحلقت ووقعت<<سلامتك لمووعة
ذهبتُ لها وقومتها
ولمعة قفلت الحنفية
ثم بالمساحة نجر الماء والحمد لله
لمعة:السمك اه كويس
جهاد:الحمد لله يلا نشوووي ^^
لمعة:حسناً انا ذاهبة
جهاد:اوكيكوو
جهاد:فلنري
المهم:عملت الحاجات وكدة بس بعد ما خلصت
لمعة:ما هذا؟؟
ابتسمتُ
لمعة:قشر البصل علي الارض والجدار عليه زيت والازر طعمه مو عاجبني,السؤال ليه الزيت علي الجدار؟؟
جهاد:عملت شوية بطاطس
لمعة:هه اذهبي من هنا حالاً
ونظفت لمعة المكان من البصل
وجاءت غرفتنا -انا فيها-<<في القصة
لمعة:لما لا تذهبين للعب مع نهي ولا تحاولي تتهربي من الاجابة هالمرة
جهاد:وهل انا اتهرب من الاجابة
لمعة:نعم,ولا تجيبي السؤال بسؤال
جهاد في محاولة تغير الموضوع:ما رأيك بالسمك
لمعة:بلاش
جهاد:حسناً استسلم
لمعة:اخبريني هيا
جهاد:نهي زعلانة مني
لمعة:ماذا نهي زعلانة منك!!!شئ غريب
جهاد:نعم زعلانة لانني...
لمعة:قلتي لها وحش صحيح؟؟
جهاد بابتسامة:نعم
لمعة:يا الله اكيد فهمتك خطأ
جهاد:نعم وهي حزينة مني ولم تعرف انني كنت امزح فحسب
لمعة:مزاحك هذا لا ينفع
جهاد:نعم
جهاد:كيف احل هذه المشكلة
لمعة:عليكي ان تعتذري لها
جهاد:لم تقبل اعتذاري
لمعة:رسمي رسمة لنهي يا جهاد ^^
جهاد:فكرة شكراً لمعوعة
لمعة:لمعوعة؟؟
ورسمت جهاد رسمة لنهي

جهاد:لمعة لمعة انتهيت من الرسم<<طبعاً بالرسام
لمعة:لا بأس بها
جهاد:يبدوا انها لن تعجبها
لمعة:لا تيأسي ستعجبها ان شاء الله
جهاد بابتسامة:ان شاء الله
جهاد:فكرة اعمل كيكة
لمعة:لا لا الرسمة تكفي لا اريدك ان تخطي خطوة واحدة داخل المطبخ مجدداً
جهاد:لما؟؟
لمعة في نفسها:ياربي بعد اللي حصل تقول لما
جهاد:اريد ان اعمل كيكة صغيرة لي انا ونهي ستسعد كثيراً ان شاء الله انني عرفت اعملها لذي يا لمعة اذهبي واجلبي المكونات
لمعة:اجلبيها بنفسك
جهاد:لا لا اجلبيها انتي
لمعة:بل انتي
جهاد:انتي
لمعة:انتي
دخلت ريم وهما جالسين يتشاجروا هيك كل واحدة تقول انتي ههههه
فقالت
ريم:خلاااص حروح اجيب انا عايزين ايه<<ههه
جهاد:شكراً لكي ريم جيبي كذا وكذا وكذا...الخ
لمعة:الله يهديكي البنت لسة جاية
جهاد:اذهبي انتي بدلاً عنها<<جهاد كسولة كدة ليه هههههههه
لمعة:هاتي يا ريم استريحي انتي عزيزتي
ريم:شكراً لكي اختي<<لمعة مو اختها لكن نحن صديقات مقربات ما شاء الله
لمعة:عفواً عزيزتي
جهاد:شكراً لمعوعة
لمعة:عفواً بدك تدلعيني قولي لموعة مو لمعوعة
ريم:ههه
ذهبت لمعة ولما رجعت عملت الكيكة وهيك يعني زي ما علمتني نهي والحمد لله لم تطلع سوداء<<في القصة
جهاد:الحمد لله ليست سوداء ههه اتذكر هذا عندما صنعت كيكة بالطريقة اللي علمتهالي نهي ههههه تركتها في الفرن طويلاً علشان تقرمش في الاخر اسودت مو قرمشت ههههه<<في القصة
لمعة:اووه جهاد تعمل اكلة مظبوطة حاجة غريبة<<هههه ان شاء الله اعمل اكلات
جهاد:قولي ما شاء الله وهو تعليم صديقتي نهي
لمعة:ما شاء الله صديقتك ما شاء الله عليها
ابتسمت ^^
زينت الكيكة بالشوكلاتة كما تحبها صديقتي ووضعت عليها فراولة ^^
((في القصة))
وذهبت لصديقتي مع لمعة
نهي لا تفتح الباب لنا
جهاد:ارجوكي نهي سامحيني كنت امزح فقط ارجوكي سامحيني يا نهي انا اسفة جداً
نهي:هذا ليس مزاحاً
لمعة:صغيرتي نهي انها كانت تمزح وهي تفعل هذا معي نادتني بالوحش من قبل
نهي:لكن هذا ليس شيئاً جيداً
جهاد:هيا يا لمعة لا فائدة
لمعة:ولكن جهاد لا تيأسي سريعاً
جهاد:نهي افتحي هنا هديتان فكرة لمعة الرسمة وفكرتي الكيكة ارجوا ان يعجباكي لم تسود الكيكة هذه المرة هيا يا لمعة
لمعة بحزن:هيا
فكرت نهي قليلاً في الامر وجدت انني فعلاً امزح وقبل ان نبتعد
فتحت الباب
نهي:الن تلعبي معي
جهاد:لكنكي لا تريدين هذا
نهي:ولما اسألك ان لم اكن اريد
جهاد:اهذا يعني
ابتسمت نهي
نهي:نعم يعني اننا رجعنا صديقات ^^
ضممنا بعضنا وفرحنا كثيراً
اعتذرت نهي للمعة علي عدم فتح الباب
وذهبت لمعة اما انا بقيت مع نهي
نهي:غيوم وسما واو سأعلق هذه الرسمة لكن ليست جميلة جداً
جهاد بابتسامة:اعلم ^^
نهي:ما اعجبني الكيكة انها لم تسود ههههههه
جهاد:ههههههه
جهاد:هل لي بسؤال؟؟
نهي:تفضلي
جهاد:ما اسمك الكامل؟؟
نهي:اسمي نهي كذا كذا كذا
انصدمتُ
جهاد:وريم اسمها ريم كذا كذا كذا
نهي:هذا يعني اني اخت ريم
جهاد:مستحيل كيف
نهي:انا تهت عن بيتي منذ مدة كان لدي اخت لكنني نسيت اسمها لم اعد اتذكر حتي اسم والداي
جهاد:وريم قالت ان لها اخت فقدت وقالت ان اسمها نهي لكن لم اتوقع انها انتي ابداً
نهي:لهذا اذن صوتي يشبه صوت ريم لانها اختي
جهاد بفرحة:ستفرح ريم هيا بنا
نهي بفرحة اكبر واكبر:سأقابل اختي وقد اقابل امي وابي انا فرحانة كثيراً<<مؤثرة
وبكت من الفرحة
ذهبنا لبيتي انا وريم ولمعة
جهاد:ريم ريم عندي خبر مفرح ريم
ريم:ماذا يا صغيرتي اووه اهلاً نهي
ارتمت نهي في حضن اختها الكبري ريم وبكت من فرحتها
نهي:اختي
استغربت ريم وسألت جهاد
جهاد:اسمكما انتي ونهي الكامل مثل بعضهم وايضاً هي تاهت عن بيتها وانتي لكي اخت مفقودة اسمها نهي وصوتكما متشابه
ريم:نعم اختي كان صوتها يشبه صوتي هذا يعني
ريم:اختي اشتقت لكي كثيراً
وبكت هي ايضاً من الفرحة
وانا ولمعة فرحنا كثيراً لفرحتهما
وانتقلت نهي للعيش معنا ^^
وهكذا انتهي الجزء الخامس بفرحة
ما رأيكن




ما شاء الله واااااااااااااااااااااو تجنن الحلقة حياتوو

شكراُ كثيير الله يعطيك العاافيه

مرررة حلوة وايضاً تعبر عن الدراسة جزاك الله كل الخير

انا رح صير من متابعات قصتك ان شاء الله

شكراً كثيير كثيير حبيبتى

كثيييير يجنن تااابعى




يسعدني انها اعجبتك^^
انتي احلي
عفواً منووورة




المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرهـﮧ الصفاء ♡♪
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 945
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 6:15 am

الآم تمحوها الأمال كتب:
فراشة الأحلام كتب:


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته

أقوي حجز ان شاء الله
ما كنت ادري انك نزلتي جزء جديد >~
جاري التعليق والرد إن شاء الله يا جهاد الرائعة



انتظرك يا قمر
ان شاء الله منوورة
+
اممم ربما يكون الجزء القادم الاخير ربما لا الله اعلم



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليڪم ورحمه الله تعآلي وبرڪآته

لي باك في الرد الاخر
+
نور
ڪ جهادووو




المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/











ٱلٱبّتُسًٱمة : علٱمة صِٱمتُة يّفُۂم منٌۂٱ ٱلآخٌروِنٌ أنٌك تُحًبّۂم وِتُحًتُرمۂم فُٱجَعلۂٱ ٱلخٌتُم ٱلدُٱئم لك ♥️ . .
لٱ ٱحًلل سًرقَۂ ٱلتُوِقَيّع ٱنٌوِ ٱلنٌسًبّ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: الجزء الخامس:اللقاء الجميل   الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 2:59 pm

وعليكم السلام
انتظرك فراشتي
الجزء الخامس:اللقاء الجميل _الجزء الاخير_
استيقظت نهي مبكراً جداً
ذهبت لاختها _ريم_
نهي:اختي اختي
ريم بنعاس:ماذا تريدين يا نوهو؟؟
نهي:اريد لقاء امي وابي
ريم:عزيزتي نوهو الساعة الان الثالثة صباحاً لم يأذن الفجر بعد
نهي:حسناً ريم
وعادت نهي للنوم
وفي الصباح
لمعة:الجميع نائم
لمعة:ريم نهي جهاد استيقظوا هيا
جهاد بنعاس:اتركيني انام
لمعة:هيا المدرسة اليس لديكي اختبار اليوم
قمتُ سريعاً
جهاد:اه صح عندي اختبار اليوم
ورحت جريت اغير ملابسي لملابس المدرسة
لمعة:الساعة مازالت السادسة
جهاد:اذن لما لم تتركيني انام اعتقدت انني تأخرت
لمعة:لكي تتجهزوا وتفطروا
نهي بنعاس:انا ليس لدي مدرسة
لمعة:كيف؟؟
جهاد:لم تكن تذهب للمدرسة فهي كانت تعيش وحيدة ولم يكن معها مال كافي للذهاب للمدرسة
بل كانت تعمل حتي تجلب المال لتستطيع تناول الطعام
لمعة:اووه عزيزتي
قامت نهي
نهي:اريد ان اذهب لكن..
قامت ريم ايضاً
ريم:لكن تريدين ان تذهبي لتري والدينا
نهي بابتسامة:نعم
ريم:لا اريد ان اتركك وحدك هنا
ريم:لمعة؟؟
لمعة:لا تقلقي اذهبا انتم للمدرسة وانا سأبقي مع نوهو
نهي:لا تعطلي نفسك من اجلي انا متعودة علي البقاء وحدي
لمعة:اخبرتنا المعلمة ان اليوم لن ندرس شئ لذا لا اريد الذهاب
نهي:اها حسناً
جهاد:مع السلامة
لمعة:انتظري افطري
جهاد:الساعة 6:30
لمعة:ومن قال ان الذهاب للمدرسة الان الوقت مازال مبكراً
جهاد:حسناً
نهي:سأعد الطعام انا
لمعة:اجروا ان لا تكوني مثل جهاد
جهاد:لا لا انها ماهرة ما شاء الله عليها
ابتسمت نهي
صنعت نهي الطعام وتناولناه ثم ذهبت انا وريم للمدرسة^^
وبقيت لمعة ونهي في البيت
نهي:اريد انا ايضاً ان اذهب للمدرسة اخر سنة لي كانت السنة الماضية كنت في الصف الخامس
لمعة:حقاً اذن استطيع ان اذاكر لكي مواد الصف السادس ان شاء الله
نهي:رائع ان شاء الله
ابتسمت لمعة
وعندما رجعنا
لمعة:جيد رجع الفتيات
جهاد وريم:السلام عليكم
لمعة ونهي:وعليكم السلام
لمعة:جهاد هاتي كتبك
جهاد:ولما؟؟
لمعة:حتي اذاكر لنهي
جهاد:حسناً,تفضلي
نهي:الن تحضري انتي ايضاً
جهاد:اتقصدين درس لمعة اممم حسناً
لمعة:يا الله
ولمعة تذاكرلنا نهي منتبهة _ما شاء الله_ اما انا سرحانة
لمعة:جهاد
جهاد:ماذا
لمعة:كالعادة المذاكرة لكي شئ يخنئ سرحانة فين يا بت انتي
جهاد:مالك سرحانة في ايه
نهي:ههه
لمعة:الاحظ انكما مختلفتان تماماً
جهاد:ماذا تعنين بهذا
لمعة:تعلمين صحيح؟
جهاد:نعم نعم
جاءت ريم
ريم:لا بد وانكم جائعات تفضلوا علينا ان ننهي هذا الطعام
نهي:ماذا بالطعام
جهاد:تناوليه وستعرفي ههه
لمعة:انصحك ابتعدي عنه يا نهي
نهي:اممم
تناولت منه
نهي:من متي والارز يكون مسكر؟؟ وايضاً السمك حار جداً طهو من هذا؟؟
جهاد:انا
نهي:كنت اتوقع هذا
ابتسمتُ
بعد ان تناولنا الطعام رجعنا للمذاكرة
لمعة تذاكر لنا وريم تذاكر
لمعة في نفسها:يا الله
لمعة:جهاد المرة الجاية حضربك انتبهي
نهي:ههه
جهاد:حسناً
ورجعت تذاكر لنا تاني
وللمرة الثالثة سرحت<<ههههههه
لمعة:انا ذاهبة وسأرجع يا نوهو
نهي:حسناً
جابت لمعة عصايتها الصغنونة
نهي:عصا ماذا ستفعلين بها؟؟اوه جهاد
جهاد:ماذا ما معني اوه جهاد
لمعة:كنت حضربك بس يلا نمشيها هالمرة يا جهاد
جهاد:اووه الحمد لله
وتابعت مذاكرة
وللمرة الرابعة اسرح اوووه يبدوا انني لن انجوا هالمرة
جهاد:اي
نهي:تستاهلي
جهاد:ماشي يا لمعة
لمعة:اعملك ايه دي رابع مرة هاليوم
نهي:هههه
وبعد ان انتهيت من المذاكرة لنا ذهبت لتذاكر هي وانا ونهي لعبنا
وريم اعدت الطعام
وفي العصر تناولنا الطعام
ريم:ما رأيكن
نهي:ألذ من طعام جهاد بكتير ما شاء الله
جهاد:معكي حق
ريم:ههه
نهي:ريم
ريم:لا تسأليني عن هذا بل أسالي لمعة
لمعة:عن ماذا؟؟
ريم:تريد السفر لرؤية والدينا
لمعة:اه اممم حسناً في الاجازة ان شاء الله
نهي بحزن شوي:حسناً مع اني كنت اريد قريباً
جهاد:وييي راح نسافر
وفي الاجازة
سافرنا سوية
وعند بيت ريم
طق طق طق
والدة ريم:من علي الباب
والد ريم:لابد وانها ريم
_ملحوظة:طبعا احنا الاربعة لما نكون في الشارع بنكون بحجابنا انا ونهي ولمعة وريم_
والدة ريم:اه اشتقت لها كثيراً
ريم:امي ابي هل يمكن ان تفتحا الباب
والدة ريم:حسناً يا بنيتي
فتحت والدة ريم الباب
دخلت انا ولمعة وريم وسلمنا علي والدة ريم
لكن نهي ظلت واقفة خارجاً
كانت ام ريم ستقفل الباب ظناً منها ان لا احد بالخارج
ريم:انتظري يا امي,نوهو ادخلي
ام ريم:من نوهو
ثم تذكرت الام صغيرتها نهي التي كانوا ينادونها نوهو فحزنت
ريم:مفاجئة يا امي
ام ريم:مفاجئة
خرجت ريم لنهي وادخلتها
ريم:اقدم لكم نهي كذا كذا كذا<<اسمها الكامل
ام ريم وابو ريم الاثنان بكوا وحضنوا نهي
هاهي بنتهم المشتاقة لهم والمشتاقون لها ترجع لهم من جديد
^_^
نهي:امي ابي انتما امي وابي
الام:نعم يا عزيزتي اشتقنا لكي كثيراً
الاب:اري انكي كبرتي يا صغيرتي
نهي:اشتقت لكما كثيراً
ابتسم كل منِّي ولمعة وريم
وذهبت لمعة لزيارة امها واختها الصغري _والدها متوفي الله يرحمه_
لمعة:امي اختي
صفاء:لمعة اشتقت لكي يا اختي
_صفاء اخت لمعة الصغري عمرها 7 سنوات_
لمعة:عزيزتي وانا اشتقت لكي كثيراً
صفاء:امي امي عادت لمعة عادت
الام:اووه صغيرتي اشقتنا لكي جداً
لمعة:وانا اشتقت لكم يا امي
جهاد:اهلاً
صفاء:هذه جهاد المشاغبة التي حكيتي لي عنها
جهاد في نفسها:حلو هذا اللقب ما شاء الله<<اعتقد هذا المقطع ضحكم صح؟؟
لمعة:نعم هي
صفاء:اهلاً جهاد
جهاد:اهلاً صفصف
نمت مع لمعة في بيتها
وتوتة توتة خلصت الحدودة حلوة ولا ملتوتة؟؟
ههههه
خلصت قصتي انا ولمعة وريم وكمان نهي
^_^
الخيال جميل
وها أنا لدي ثلاث صديقات خياليات
للاسف انهم ليس حقيقين لكن الحمد لله ان لدي خيالاً
^^







المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسمات
صديقة ممتآزهـ..~
avatar

مسآهمآتي : 239
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الأربعاء سبتمبر 19, 2012 5:38 am

ما شاء الله روووووووووووووووووووووعة
الجزء الاخير
ممكن صفحات الاجزاء التى لم ارد عليها ؟
وشكرااا
من جد كثيير يجنن اخر جزء
كنت اتمنى يكون اطول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الأربعاء سبتمبر 19, 2012 6:42 am

نسماتوو
اهلييييين قمووورتي
انتي اروع
اسفة انه مو طويل
اعتقد الجزء الخامس اطول ^^
حاضر من عيوووني
الجزء الثالث والرابع
في نفس الصفحة
الخامس
في نفس الصفحة اللي بها السادس
^^
منووورة يا قمر
اه صح ممكن تردي علي هذا اعتقد انكي لم تريه
قصة مشتركة "نسمات+جهاد"




المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة بكيفي
صديقة لطيفة..~
avatar

مسآهمآتي : 85
تاريخ التسجيل : 27/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الخميس سبتمبر 20, 2012 1:09 am

واااااااااااااااااااو واااااااااااااو وااااااااااااااو
حبيبتى الاجزاء تجنن والقصة تهبل
ما شاء الله انت مبدعة ورائعة حبيبتى شكرا
ما هذا الابداع كانه كرتون حقيقي حقا
انت مخرجة بارعة يعطيك العافية حبيبتى
موضوع في قمة الابداع والتميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسمات
صديقة ممتآزهـ..~
avatar

مسآهمآتي : 239
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الخميس سبتمبر 20, 2012 1:12 am

الآم تمحوها الأمال كتب:

نسماتوو
اهلييييين قمووورتي
انتي اروع
اسفة انه مو طويل
اعتقد الجزء الخامس اطول ^^
حاضر من عيوووني
الجزء الثالث والرابع
في نفس الصفحة
الخامس
في نفس الصفحة اللي بها السادس
^^
منووورة يا قمر
اه صح ممكن تردي علي هذا اعتقد انكي لم تريه
قصة مشتركة "نسمات+جهاد"



^^ رااااااااااااح اساهم وارد علييييييييييهم شكراُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسمات
صديقة ممتآزهـ..~
avatar

مسآهمآتي : 239
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الخميس سبتمبر 20, 2012 1:16 am

الآم تمحوها الأمال كتب:


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجزء 3 بعنوان:لمعة معلمة
اولاً:شكراً لنسمات العسل علي الجزء الذي ألفته وارجوا ان نكمل قصتنا انا وهي فى موضوع اخر بداية من الجزء الذي كتبته انا اسفة ان زعلتك بكلامي
بنات ممكن اضِّرب فى الجزء ده هههه
يلا علي الجزء

جهاد:لمعة استيقظي هيا الن تراجعيلي علي الدروس
ريم:هيا يا لمعة استيقظي
جهاد:هل اكب عليها الماء؟؟
ريم:لا لا ما بدي تجروا ورا بعض وما نراجع الدروس بسرعه
جهاد:حاضر
لمعة:انتما مزعجات
جهاد:استيقظتي اخيراً
لمعة:سأذهب الي المطبخ واجي
جهاد:للمطبخ؟؟لما؟؟
لمعة بابتسامة:ستعرفين انتظري
ريم:هل تخطط لشئ؟؟
جهاد:اعتقد هذا,اعتقد انه ضدي انا,سأهرب
رجعت لمعة ومعها كوب ماء<<يا سلام اكيد ضدي
لمعة:جهاد تعالي هنا
جهاد:لا
لمعة:مش عاوزة المياه تسقط علي الارض
جهاد:ستسكبيها فوقي لذا لا اريد ان اتي
لمعة:امسكي هذا يا ريم
ريم:حسناً
ريم بنفسها:اعتقد انا سمعت جهاد وهي تقول هل اكب عليها الماء؟؟
جهاد:يا الله هذا الوحش مجدداً
لمعة:مزعجة
جهاد:وحش
وقفت لمعة وانا مازلت اجري
لمعة:تعالي هنا حتي لا ازعل منكي
جهاد:انتي مزعجة
ذهبت لها كيف اتركها تزعل مني يكفي ما حصل من قبل
جهاد:ها أنا هنا
وابتسمت ^^
لمعة:جئتي يا الله حتحيريني هيك
جهاد:كنتي تريدين سكب الماء علي اسكبيه هيا ^^
ومازالت الابتسامة علي وجههي
جهاد:هاتي الكوب يا ريم
ريم:حسناً
اعطتني ريم الكوب وانا اعطيته للمعة
جهاد:هيا اسكبيه كدة كدة اللي حيغسل الملابس هو انتي
لمعة:ماشي يا جهاد مش سكباه عليكي بس الملابس عليكي انتي بقي هع
جهاد:لا عليكي انتي
ريم:خلاص خلاص علي انا
لمعة:ماشي
جهاد:لا مشكلة
ريم:الن تراجعي لنا دروسنا يا لمعة
لمعة:اكيد هيا
راجعت لنا دروسنا واثناء المراجعة
لمعة تراجع لي وانا اتكلم ومش معاها خالص
صار غضب لمعة
معها عصا صغيره مسكتها و...

انا وانا امسك ذراعي:اي ذراعي مزعجة
لمعة:تستاهلي اراجع ليكي وانتي بتتكلمي ومو معايا
جهاد:نبهيني مو تضربيني
لمعة:خلاص بقي حصل اللي حصل
جهاد:مزعجة
وكملت مراجعة لي
وانتهي اليوم علي خير والحمد لله
وذراعي الحمد لله كويسة
الله يهديها هذه المزعجة<<ما انتي السبب
وفي يوم اخر

لمعة:استيقظا يا بنات<<ياااه هي اللي بتصحينا هالمرة
ريم:اااااااااه صباح الخيرات
لمعة:صباح النور كيف حالك يا ريم؟؟
ريم:انا بخير سأذهب لاغسل وجهي
لمعة:حسناً,يا جهاد قومي هيا
جهاد:ااااه صباح الخير يا وحش
لمعة:صباح النور كيفك يا ازعاج؟؟
جهاد:بخير
لمعة:اذهبي واغسلي وجهك
جهاد:حاضر
جهاد:ZzZzZzZzZzZz
لمعة:نامت مجدداً ولم تغسل وجهها حتي
لمعة:استيقظي يا جهاد هيا
جهاد:حسناً حسناً
وذهبتُ وعسلتُ وجهي
وفطرنا
وذهبنا للمدرسة
وعندما عدنا للبيت تناولنا طعام الغذاء ثم ذاكرنا ^^


شو رأيكم؟؟
شفتوا لمعة ضربتني واااااء<<خخ بتستهبل




العفوو
ما شاء الله الجزء روعة
لمعة فعلا مثل المعلمة هههههههه تسلمى يا احلى صدييقة جهاد
شكرا كثيييييييييييييييييييييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسمات
صديقة ممتآزهـ..~
avatar

مسآهمآتي : 239
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الخميس سبتمبر 20, 2012 1:19 am

فراشة الأحلام كتب:

اقتباس :
بآك
ما شاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا بالله >~
/
انتِ رائعة جداً جداُ جداُ وتستاهلي كل خير واروع واجمل الردود
شو هالقصة المبهره والجميلة وبنسبة للإقتراحك يا كرزة الربيع انا موافقه عليه
وبالمناسبة يا صديقتي الام تموحها الامال احب اقولك انو قصتك تفوق الابداع والجمال
فعلاً اعجبتني جدا جدا جدا شكراُ يا اروع مديرة ويا امورتنا " الامورة جهاد "
ما قصرتي ابداُ يا احلي مؤلفة صح ما رح انسي تم الاعلان عن موضوعك بالرئيسية
والحين اصمم له وسام بس راح اخذ وقت لانو لازم يكون وسام مدهش يليق علي موضوعك
المميز والرائع جداًُ وتم تقيمك يا اروع مديرة تستاهلي واكثر يا عسل
وانا عندي شوي مفاجئات خاصة بموضوعك المبهر واتمني انك لا تقولي انك جميله
بالعكس انتي مو جميله والله انتِ امورة يا جهاد ولا مرة قصرتي =)
تفائلي يا احلي مؤلفة >~
لي بآك ردي لم يكتمل

فراااااااااااااااااااااااااااشة جهاد جميلة
انت تقصدى انها لا تقول انها جميله
اسفة بس ربما انت غلطتى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسمات
صديقة ممتآزهـ..~
avatar

مسآهمآتي : 239
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الخميس سبتمبر 20, 2012 1:21 am

الآم تمحوها الأمال كتب:

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسفة يا كرزة الربيع اني لم ارد علي ردك سأرد ان شاء الله فيما بعد
لكني اريد ان اكتب هذا الجزء
كنت فكرت فى جزء اخر
لكن اريد ان اكتب هذا الجزء
لمعة ريم احبكما

جريت نحوهما
ضممتهم لي لمعة ريم
كم هما اسمان لاثنان احبهما
كم هما صديقتان رائعتان
لمعة ريم
احبكما كثيراً
استيقظت من نومي كان مجرد حلم جميل اريد ان يتحقق
اريد ان اخبرهم بمشاعري مع اني تغابيت معهم لكني احبهم كثيراً فهما كالاختين
ربما اكون ارخم عليهم
واقول لهم وحوش واسكب عليهم الماء وارفع الغطاء و و و
لكن مع هذا احبهما وهما يسامحاني انا احبهم كثيراً
ذهبتُ للمعة وريم
وركضت نحوهم
ها انا اضمهما
لمعة:جهاد ما بك يا الوحش الصغير؟؟
جهاد:احبكما كثيراً
ريم:ونحن نحبك يا صغنونة شو بك غريبة اليوم؟؟
جهاد:انا اسفة علي كل ما فعلته لكما هل تسامحانني
لمعة:ههه,تاني هالموضوع خلاص يا بنتي احنا زي الاخوات ما بدنا هالموضوع يتفتح تاني ماشي؟؟

ريم:خلاص يا جهاد الموضوع انتهي
جهاد:ارجوكما انا غبية لكن سامحاني ان فعلت شيئاً سيئاً لكما
لمعة:خلاص يا جهاد بقي
ريم:خلاص خلاص الموضوع انتيه وانتي مو غبية
جهاد:بل غبية اليس غبائاً ان ارحل من البيت بدون لزوم اليس غبائاً
صمتا حينها عرفت ان كلامي صحيح
جهاد:تأكدت انا غبية
وركضت لغرفتنا ابكي فأنا غبية كثيراً<<نعم هذا فى القصة لكني فعلت شيئاً استحق عليه كلمة غبية بجدارة
وقفلت علي نفسي الباب
لمعة:يا جهاد لستي غبية كان خطأ هيا افتحي
جهاد:بل غبية
ريم:يا حبيبتي افتحي هيا
جهاد:انا غبية ما بدي افتح يلا ابقي غبية اكتر
لمعة:ما تزعليني بقي منكي
فتحت
جهاد:يوووه هو كل شوية الكلمة دي مش لازم كل مرة اعمل ماشي
ريم:هههه
لمعة:ههه ماشي يا ستي
ضممنا بعضنا
جهاد:اووء المدرسة
لمعة:الحين أؤكد لكي انك غبية وضيعتي علينا المدرسة ههه
ريم:لا تصدقيها بالتأكيد هي تمزح
لمعة:نعم امزح
جهاد:لكنني اعرف انني غبية
وابتسمتُ
ذاكرنا دروسنا فى البيت بدل المدرسة
وانا اللي ضيعت عليهم المدرسة
ههههههه

اسفة الجزء صغير
جهاد:بل غبية اليس غبائاً ان ارحل من البيت بدون لزوم اليس غبائاً
هنا فيها تشبيه بشئ حصل
كأني اقول
بل غبية اليس غبائاً ان افعل ما فعلت بدون لزوم اليس غبائاً
ها الجزء عامل ايه؟؟<<زي الزفت
هههه



يجننننننننننننننننننننننن هالجزززززززززززززززززززززززززءءءءءءءءءءء
شكرااااااااااا شكراااااا شكراااااا شكراااااااااا
رغم انى اعرف ان شكرا لن تكفى اى شئ
لكن شكرا كثيييييييير احببببككك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرهـﮧ الصفاء ♡♪
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 945
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الخميس سبتمبر 20, 2012 2:24 am

نسمات كتب:
فراشة الأحلام كتب:


اقتباس :
بآك
ما شاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا بالله >~
/
انتِ رائعة جداً جداُ جداُ وتستاهلي كل خير واروع واجمل الردود
شو هالقصة المبهره والجميلة وبنسبة للإقتراحك يا كرزة الربيع انا موافقه عليه
وبالمناسبة يا صديقتي الام تموحها الامال احب اقولك انو قصتك تفوق الابداع والجمال
فعلاً اعجبتني جدا جدا جدا شكراُ يا اروع مديرة ويا امورتنا " الامورة جهاد "
ما قصرتي ابداُ يا احلي مؤلفة صح ما رح انسي تم الاعلان عن موضوعك بالرئيسية
والحين اصمم له وسام بس راح اخذ وقت لانو لازم يكون وسام مدهش يليق علي موضوعك
المميز والرائع جداًُ وتم تقيمك يا اروع مديرة تستاهلي واكثر يا عسل
وانا عندي شوي مفاجئات خاصة بموضوعك المبهر واتمني انك لا تقولي انك جميله
بالعكس انتي مو جميله والله انتِ امورة يا جهاد ولا مرة قصرتي =)
تفائلي يا احلي مؤلفة >~
لي بآك ردي لم يكتمل

فراااااااااااااااااااااااااااشة جهاد جميلة
انت تقصدى انها لا تقول انها جميله
اسفة بس ربما انت غلطتى


الله يستر
انا واثقة اني كتبت لا تقولي انك ( غبيـــــــــــــــــــة )
ليش كل ما نكتب كلمـــة غبيييية يبدلها بكلمه جميييلة
:\
راح اكتب جميلـــة و غبيـــة وراح اشوف شو المشكلة
جميلة
غبية



المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/











ٱلٱبّتُسًٱمة : علٱمة صِٱمتُة يّفُۂم منٌۂٱ ٱلآخٌروِنٌ أنٌك تُحًبّۂم وِتُحًتُرمۂم فُٱجَعلۂٱ ٱلخٌتُم ٱلدُٱئم لك ♥️ . .
لٱ ٱحًلل سًرقَۂ ٱلتُوِقَيّع ٱنٌوِ ٱلنٌسًبّ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرهـﮧ الصفاء ♡♪
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 945
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الخميس سبتمبر 20, 2012 2:25 am

جميله



المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/











ٱلٱبّتُسًٱمة : علٱمة صِٱمتُة يّفُۂم منٌۂٱ ٱلآخٌروِنٌ أنٌك تُحًبّۂم وِتُحًتُرمۂم فُٱجَعلۂٱ ٱلخٌتُم ٱلدُٱئم لك ♥️ . .
لٱ ٱحًلل سًرقَۂ ٱلتُوِقَيّع ٱنٌوِ ٱلنٌسًبّ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرهـﮧ الصفاء ♡♪
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 945
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الخميس سبتمبر 20, 2012 2:34 am

جربت الكلمة ولاحظت اننا عندما نكتب غبيــــــــــــــــــــــة بـ ال ة
ما يغير الكلمة وعندما نكتبها بـ (ه) يغير الكلمة الي جميلة
يمكن انا حظرت كلمة غبية لانها بتكون مثل اهانه للعضوات فحظرت هالكلمة
لحظة بعدلها ^^



المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/











ٱلٱبّتُسًٱمة : علٱمة صِٱمتُة يّفُۂم منٌۂٱ ٱلآخٌروِنٌ أنٌك تُحًبّۂم وِتُحًتُرمۂم فُٱجَعلۂٱ ٱلخٌتُم ٱلدُٱئم لك ♥️ . .
لٱ ٱحًلل سًرقَۂ ٱلتُوِقَيّع ٱنٌوِ ٱلنٌسًبّ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرهـﮧ الصفاء ♡♪
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 945
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الخميس سبتمبر 20, 2012 2:42 am

جهاد شيلي اللي بيعمل خلفيه بيضاء في كل كلمه
مو حلو ومش هعرف اعمل رد جميل والكود ده موجود
شيليه >.< ودي ارد بس هالكود يزعجني



المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/











ٱلٱبّتُسًٱمة : علٱمة صِٱمتُة يّفُۂم منٌۂٱ ٱلآخٌروِنٌ أنٌك تُحًبّۂم وِتُحًتُرمۂم فُٱجَعلۂٱ ٱلخٌتُم ٱلدُٱئم لك ♥️ . .
لٱ ٱحًلل سًرقَۂ ٱلتُوِقَيّع ٱنٌوِ ٱلنٌسًبّ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرهـﮧ الصفاء ♡♪
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 945
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الجمعة سبتمبر 21, 2012 12:46 am

الــأمورة جهاد وينك ؟؟



المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/











ٱلٱبّتُسًٱمة : علٱمة صِٱمتُة يّفُۂم منٌۂٱ ٱلآخٌروِنٌ أنٌك تُحًبّۂم وِتُحًتُرمۂم فُٱجَعلۂٱ ٱلخٌتُم ٱلدُٱئم لك ♥️ . .
لٱ ٱحًلل سًرقَۂ ٱلتُوِقَيّع ٱنٌوِ ٱلنٌسًبّ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الجمعة سبتمبر 21, 2012 1:19 am

دلوعة بكيفي كتب:

واااااااااااااااااااو واااااااااااااو وااااااااااااااو
حبيبتى الاجزاء تجنن والقصة تهبل
ما شاء الله انت مبدعة ورائعة حبيبتى شكرا
ما هذا الابداع كانه كرتون حقيقي حقا
انت مخرجة بارعة يعطيك العافية حبيبتى
موضوع في قمة الابداع والتميز

يسعدني انها اعجبتنكي دلوووعتنا ^^
شكراً لكي علي كلامك الجميل ^^
يااه بس مو لدرجة كرتون انا لسة "مبتدئة" في الكتابة
بدي اوصل لاكتر من هيك ان شاء الله
^^
الله يعافيكي
منووورة



المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الجمعة سبتمبر 21, 2012 1:21 am

نسمات كتب:
الآم تمحوها الأمال كتب:


نسماتوو
اهلييييين قمووورتي
انتي اروع
اسفة انه مو طويل
اعتقد الجزء الخامس اطول ^^
حاضر من عيوووني
الجزء الثالث والرابع
في نفس الصفحة
الخامس
في نفس الصفحة اللي بها السادس
^^
منووورة يا قمر
اه صح ممكن تردي علي هذا اعتقد انكي لم تريه
قصة مشتركة "نسمات+جهاد"




^^ رااااااااااااح اساهم وارد علييييييييييهم شكراُ

شكراً كتييير لك ^^



المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الجمعة سبتمبر 21, 2012 1:21 am

نسمات كتب:
الآم تمحوها الأمال كتب:



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجزء 3 بعنوان:لمعة معلمة
اولاً:شكراً لنسمات العسل علي الجزء الذي ألفته وارجوا ان نكمل قصتنا انا وهي فى موضوع اخر بداية من الجزء الذي كتبته انا اسفة ان زعلتك بكلامي
بنات ممكن اضِّرب فى الجزء ده هههه
يلا علي الجزء

جهاد:لمعة استيقظي هيا الن تراجعيلي علي الدروس
ريم:هيا يا لمعة استيقظي
جهاد:هل اكب عليها الماء؟؟
ريم:لا لا ما بدي تجروا ورا بعض وما نراجع الدروس بسرعه
جهاد:حاضر
لمعة:انتما مزعجات
جهاد:استيقظتي اخيراً
لمعة:سأذهب الي المطبخ واجي
جهاد:للمطبخ؟؟لما؟؟
لمعة بابتسامة:ستعرفين انتظري
ريم:هل تخطط لشئ؟؟
جهاد:اعتقد هذا,اعتقد انه ضدي انا,سأهرب
رجعت لمعة ومعها كوب ماء<<يا سلام اكيد ضدي
لمعة:جهاد تعالي هنا
جهاد:لا
لمعة:مش عاوزة المياه تسقط علي الارض
جهاد:ستسكبيها فوقي لذا لا اريد ان اتي
لمعة:امسكي هذا يا ريم
ريم:حسناً
ريم بنفسها:اعتقد انا سمعت جهاد وهي تقول هل اكب عليها الماء؟؟
جهاد:يا الله هذا الوحش مجدداً
لمعة:مزعجة
جهاد:وحش
وقفت لمعة وانا مازلت اجري
لمعة:تعالي هنا حتي لا ازعل منكي
جهاد:انتي مزعجة
ذهبت لها كيف اتركها تزعل مني يكفي ما حصل من قبل
جهاد:ها أنا هنا
وابتسمت ^^
لمعة:جئتي يا الله حتحيريني هيك
جهاد:كنتي تريدين سكب الماء علي اسكبيه هيا ^^
ومازالت الابتسامة علي وجههي
جهاد:هاتي الكوب يا ريم
ريم:حسناً
اعطتني ريم الكوب وانا اعطيته للمعة
جهاد:هيا اسكبيه كدة كدة اللي حيغسل الملابس هو انتي
لمعة:ماشي يا جهاد مش سكباه عليكي بس الملابس عليكي انتي بقي هع
جهاد:لا عليكي انتي
ريم:خلاص خلاص علي انا
لمعة:ماشي
جهاد:لا مشكلة
ريم:الن تراجعي لنا دروسنا يا لمعة
لمعة:اكيد هيا
راجعت لنا دروسنا واثناء المراجعة
لمعة تراجع لي وانا اتكلم ومش معاها خالص
صار غضب لمعة
معها عصا صغيره مسكتها و...

انا وانا امسك ذراعي:اي ذراعي مزعجة
لمعة:تستاهلي اراجع ليكي وانتي بتتكلمي ومو معايا
جهاد:نبهيني مو تضربيني
لمعة:خلاص بقي حصل اللي حصل
جهاد:مزعجة
وكملت مراجعة لي
وانتهي اليوم علي خير والحمد لله
وذراعي الحمد لله كويسة
الله يهديها هذه المزعجة<<ما انتي السبب
وفي يوم اخر

لمعة:استيقظا يا بنات<<ياااه هي اللي بتصحينا هالمرة
ريم:اااااااااه صباح الخيرات
لمعة:صباح النور كيف حالك يا ريم؟؟
ريم:انا بخير سأذهب لاغسل وجهي
لمعة:حسناً,يا جهاد قومي هيا
جهاد:ااااه صباح الخير يا وحش
لمعة:صباح النور كيفك يا ازعاج؟؟
جهاد:بخير
لمعة:اذهبي واغسلي وجهك
جهاد:حاضر
جهاد:ZzZzZzZzZzZz
لمعة:نامت مجدداً ولم تغسل وجهها حتي
لمعة:استيقظي يا جهاد هيا
جهاد:حسناً حسناً
وذهبتُ وعسلتُ وجهي
وفطرنا
وذهبنا للمدرسة
وعندما عدنا للبيت تناولنا طعام الغذاء ثم ذاكرنا ^^


شو رأيكم؟؟
شفتوا لمعة ضربتني واااااء<<خخ بتستهبل





العفوو
ما شاء الله الجزء روعة
لمعة فعلا مثل المعلمة هههههههه تسلمى يا احلى صدييقة جهاد
شكرا كثيييييييييييييييييييييير

انتي ارووع واروووع
الله يسلمك
لمعة اه فعلاً مثل المعلمة
هي اختنا الكبري الاموورة ^^<<ملحوظة:مو اختنا بجد بس نحن صديقات مقربات لدرجة ان نكون كالاخوات ^^ ما شاء الله يارب نكون كلنا اصدقاء مقربين جداً زي الاخوات يارب امين
عفواً نسووومتي




المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الجمعة سبتمبر 21, 2012 1:24 am

نسمات كتب:
فراشة الأحلام كتب:


اقتباس :
بآك
ما شاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا بالله >~
/
انتِ رائعة جداً جداُ جداُ وتستاهلي كل خير واروع واجمل الردود
شو هالقصة المبهره والجميلة وبنسبة للإقتراحك يا كرزة الربيع انا موافقه عليه
وبالمناسبة يا صديقتي الام تموحها الامال احب اقولك انو قصتك تفوق الابداع والجمال
فعلاً اعجبتني جدا جدا جدا شكراُ يا اروع مديرة ويا امورتنا " الامورة جهاد "
ما قصرتي ابداُ يا احلي مؤلفة صح ما رح انسي تم الاعلان عن موضوعك بالرئيسية
والحين اصمم له وسام بس راح اخذ وقت لانو لازم يكون وسام مدهش يليق علي موضوعك
المميز والرائع جداًُ وتم تقيمك يا اروع مديرة تستاهلي واكثر يا عسل
وانا عندي شوي مفاجئات خاصة بموضوعك المبهر واتمني انك لا تقولي انك جميله
بالعكس انتي مو جميله والله انتِ امورة يا جهاد ولا مرة قصرتي =)
تفائلي يا احلي مؤلفة >~
لي بآك ردي لم يكتمل

فراااااااااااااااااااااااااااشة جهاد جميلة
انت تقصدى انها لا تقول انها جميله
اسفة بس ربما انت غلطتى


صديقتي مو قصدها هيك
زي ما قالت فراشتـي القمر
هوَّ بسبب حظر الكلمة
فحول الكلمة لجميلة ^^
وانتي اجمل بس انا ولا جميلة ولا شئ




المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الجمعة سبتمبر 21, 2012 1:29 am

نسمات كتب:
الآم تمحوها الأمال كتب:


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسفة يا كرزة الربيع اني لم ارد علي ردك سأرد ان شاء الله فيما بعد
لكني اريد ان اكتب هذا الجزء
كنت فكرت فى جزء اخر
لكن اريد ان اكتب هذا الجزء
لمعة ريم احبكما

جريت نحوهما
ضممتهم لي لمعة ريم
كم هما اسمان لاثنان احبهما
كم هما صديقتان رائعتان
لمعة ريم
احبكما كثيراً
استيقظت من نومي كان مجرد حلم جميل اريد ان يتحقق
اريد ان اخبرهم بمشاعري مع اني تغابيت معهم لكني احبهم كثيراً فهما كالاختين
ربما اكون ارخم عليهم
واقول لهم وحوش واسكب عليهم الماء وارفع الغطاء و و و
لكن مع هذا احبهما وهما يسامحاني انا احبهم كثيراً
ذهبتُ للمعة وريم
وركضت نحوهم
ها انا اضمهما
لمعة:جهاد ما بك يا الوحش الصغير؟؟
جهاد:احبكما كثيراً
ريم:ونحن نحبك يا صغنونة شو بك غريبة اليوم؟؟
جهاد:انا اسفة علي كل ما فعلته لكما هل تسامحانني
لمعة:ههه,تاني هالموضوع خلاص يا بنتي احنا زي الاخوات ما بدنا هالموضوع يتفتح تاني ماشي؟؟

ريم:خلاص يا جهاد الموضوع انتهي
جهاد:ارجوكما انا غبية لكن سامحاني ان فعلت شيئاً سيئاً لكما
لمعة:خلاص يا جهاد بقي
ريم:خلاص خلاص الموضوع انتيه وانتي مو غبية
جهاد:بل غبية اليس غبائاً ان ارحل من البيت بدون لزوم اليس غبائاً
صمتا حينها عرفت ان كلامي صحيح
جهاد:تأكدت انا غبية
وركضت لغرفتنا ابكي فأنا غبية كثيراً<<نعم هذا فى القصة لكني فعلت شيئاً استحق عليه كلمة غبية بجدارة
وقفلت علي نفسي الباب
لمعة:يا جهاد لستي غبية كان خطأ هيا افتحي
جهاد:بل غبية
ريم:يا حبيبتي افتحي هيا
جهاد:انا غبية ما بدي افتح يلا ابقي غبية اكتر
لمعة:ما تزعليني بقي منكي
فتحت
جهاد:يوووه هو كل شوية الكلمة دي مش لازم كل مرة اعمل ماشي
ريم:هههه
لمعة:ههه ماشي يا ستي
ضممنا بعضنا
جهاد:اووء المدرسة
لمعة:الحين أؤكد لكي انك غبية وضيعتي علينا المدرسة ههه
ريم:لا تصدقيها بالتأكيد هي تمزح
لمعة:نعم امزح
جهاد:لكنني اعرف انني غبية
وابتسمتُ
ذاكرنا دروسنا فى البيت بدل المدرسة
وانا اللي ضيعت عليهم المدرسة
ههههههه

اسفة الجزء صغير
جهاد:بل غبية اليس غبائاً ان ارحل من البيت بدون لزوم اليس غبائاً
هنا فيها تشبيه بشئ حصل
كأني اقول
بل غبية اليس غبائاً ان افعل ما فعلت بدون لزوم اليس غبائاً
ها الجزء عامل ايه؟؟<<زي الزفت
هههه



يجننننننننننننننننننننننن هالجزززززززززززززززززززززززززءءءءءءءءءءء
شكرااااااااااا شكراااااا شكراااااا شكراااااااااا
رغم انى اعرف ان شكرا لن تكفى اى شئ
لكن شكرا كثيييييييير احببببككك

حقاً اعجبك؟؟
انا لا يعجبني هذا الجزء جداً
لكن يسرني انه اعجبك
اممم هوَّ فيه تشبيه
بس الحين صار الموضوع من الماضي والحمد لله
ارجوا ان لا يعود الامر لذاكرتي مجدداً
^_^
عذراً ثرثرت
شكراً لكي علي الرد الحلوو




المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الجمعة سبتمبر 21, 2012 1:35 am

فراشتي:لا اعرف الكود >><< يا الله
+انا هنا
---
بنات ان شاء الله اعود مع صورة شخصيتي الغيومية "نهي" ^^




المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الجمعة سبتمبر 21, 2012 2:06 am

واخيراً
صووورة نهي
معلش انهيت القصة وما وضعت صورة نهنوهة

الاسم:نهي
اخت ريم وصديقتي وصديقة لمعة ايضاً صديقتها
عمرها مثل عمري
تحب الغيوم مثلي ^^
نصيحة:لا تعلقوا صور ذوات الارواح علي الجدار الا ان كانت تابعة لهذه الفتوي هنا
+
نسيت اضع الصورة اللي رسمتها بالرسام سووري
هاهي

شكلها مو حلو صح؟؟<<اكيد
وايضاً اخيراً وجدت اسم للقصة
كالاخوات نحن
هذا اسمها ^^




المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرهـﮧ الصفاء ♡♪
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 945
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الجمعة سبتمبر 21, 2012 12:18 pm

افتكري يوم ما حيطته والا خلاص
مش هرد احسنن



المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/











ٱلٱبّتُسًٱمة : علٱمة صِٱمتُة يّفُۂم منٌۂٱ ٱلآخٌروِنٌ أنٌك تُحًبّۂم وِتُحًتُرمۂم فُٱجَعلۂٱ ٱلخٌتُم ٱلدُٱئم لك ♥️ . .
لٱ ٱحًلل سًرقَۂ ٱلتُوِقَيّع ٱنٌوِ ٱلنٌسًبّ !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الآم تمحوها الأمال
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

مسآهمآتي : 387
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"   الأحد سبتمبر 23, 2012 5:29 pm

فراشة الأحلام كتب:


افتكري يوم ما حيطته والا خلاص
مش هرد احسنن


انا مش فاكرة اصلاً انا اللي حطيته ولا لا
بس شاكة اني اللي حطيته
عندي حل بس ممكن عجبك وممكن لا
وهو ان انسخ كل اكواد Css واحطهم في المذكرة علشان ما يضيعو
واشيل الاكواد واجرب واحد واحد
واشوف مين يعمل كدة
بس انتي قصدك انهي؟؟
وموافقة ولا لا
ان شاء الله يتشالوا الاكواد اللي انتي مو عايزاها




المصدر:مملكهه ة صديقات الابداعع الاصليي

http://soso12.freedomsyria.net/







ملحوظة:الصورة ليست من تصميمي<<شئ واضح
مشتركة بحملة معاً لنجعل المنتدي افضل
ارجوا الدعاء لجدتي بالشفاء العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صديقتاي كانوا اجندة وبلية<<ياااه ذكريات+قصة "كالاخوات نحن"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملڪﮧ صديقات الآبداع الاساسي ♡ :: ģıяls ‹☺› :: саƒє ģıяls ♡~ :: قصصِ ♡~-
انتقل الى: